السبت، 11 فبراير 2012

برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

كان الجميع فى انتظار صدور نسخة ماسنجر للفيس بوك واخيرا قام موقع الفيس بوك باصدار اول نسخة ماسنجر Facebook Messenger ,حيث تستطيع بالبرنامج ان تتابع صفحتك علي الفيس بوك وايضا تستطيع التواصل مع اصدقائك والدردشة معاهم بدون الحاجة للدخول الي حسابك فى الفيس بوك عن طريق المتصفح .
سيتمكن مستخدم البرنامج من الحصول على التحديثات الخاصة باصدقائه مباشرة من خلال البرنامج ، بالاضافة الى اخطاره الفوري بأي تحديثات في حسابه ، كما يحدث على الموقع .
هذه النسخة تعمل فقط علي ويندوز 7 وحجم النسخة صغير جدا لن تشعر بتحميله تقريبا 481 kb فقط .
بالطبع امكانيات المحادثة الصوتية والمرئية مازالت غير موجودة, لكن يجب على Facebook ادماج هذه الميزات اذا ارادوا للماسنجر الخاص بهم النجاح والتقدم.
وصف الناشر :

تطبيق Messenger لـ Windows عبارة عن تطبيق جديد تجريبي يسمح لك باستخدام فيس بوك دون التواجد على الموقع www.facebook.com. أثناء تصفح الويب أو استخدام التطبيقات الأخرى على جهاز الكمبيوتر، يمكنك:

    الدردشة والمراسلة مع أصدقائك على فيس بوك
    مشاهدة آخر التحديثات من أصدقائك في المؤشر
    الحصول على الإشعارات السريعة حول ما يجري


نقوم باختبار الإصدار الأول من التطبيق مع مجموعة صغيرة من الأشخاص. أثناء تلك الفترة، نخطط لإدخال التغييرات إلى التطبيق ونتوقع انقطاع الاتصال وفترات عدم الاستقرار بينما ندخل التحسينات.

لمحاولة تجريب الإصدار الأول من هذا التطبيق، فقط قم بإكمال إعداد لمرة واحدة. ملاحظة: سيقوم تطبيق Messenger لـ Windows بتثبيت التحديثات تلقائيًا.



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More